الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

منتدى سحر الشوق ( ثقافي - ترفيهي - انمي- عام)
أنـےـت غـےـيـےـر مـےـسـےـجـےـل
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن .. يشرفنـآ إنـضمـآمك معنـآ فيـے مـنـتـديـآت شـےـبآب سبيــےـس بآور ..

أثبـت تـوآجُـِدك ..لتـےــكون من المميــےــزين فـيے المنتدى..وأهلاً وسهلاَ بكـے فيـے منتدانا المتواضع ..

كل شي ينتظر مشاركاتك...وقلمك الرائع وابداعاتك.. كل شي يردد حياك الله..كل شي يردد حياك الله.. في منتديات شباب سبيس باور

للتسجيل معنا :: باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ


تنبيه : عزيزي المتصفح للمنتدى للتصفح بشكل جيد وباافضل جوده للمنتدى الرجاء استخدام متصفح فايرفوكس ..

للتحميل : للتحميل اضغط هنا


اخوكم .. صهيب .. مدير الموقع..^^


منتدى سحر الشوق ( ثقافي - ترفيهي - انمي- عام)
أنـےـت غـےـيـےـر مـےـسـےـجـےـل
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـن .. يشرفنـآ إنـضمـآمك معنـآ فيـے مـنـتـديـآت شـےـبآب سبيــےـس بآور ..

أثبـت تـوآجُـِدك ..لتـےــكون من المميــےــزين فـيے المنتدى..وأهلاً وسهلاَ بكـے فيـے منتدانا المتواضع ..

كل شي ينتظر مشاركاتك...وقلمك الرائع وابداعاتك.. كل شي يردد حياك الله..كل شي يردد حياك الله.. في منتديات شباب سبيس باور

للتسجيل معنا :: باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ


تنبيه : عزيزي المتصفح للمنتدى للتصفح بشكل جيد وباافضل جوده للمنتدى الرجاء استخدام متصفح فايرفوكس ..

للتحميل : للتحميل اضغط هنا


اخوكم .. صهيب .. مدير الموقع..^^


منتدى سحر الشوق ( ثقافي - ترفيهي - انمي- عام)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بسم الله الرحمن الرحيم.. اعزائي الاعضاء .. لمن يريد وضع مدونته هنا على هذا الشريط ..عليه فقط ابلاغي خاص .. وشكرا .. تحياتي صهيب .. اضغط هنا لمراسلتي





 

 الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Gaara

.[عضو مآسي]. .[عضو مآسي].
Gaara


الدوله : العراق
الاوسمه : الله اكبر
الأوسمة* : الله اكبر
عدد المساهمات : 16812
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 28
الموقع : العراق

الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Empty
مُساهمةموضوع: الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو   الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Emptyالأحد أبريل 29, 2012 6:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد خير خلقك واله المطفين وصحبه الابرار المنتجبين

كثرت في زماننا هذا الفتن والمصائب المعظلات

واخره تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال..

و سمي بعض انواع هذا الفعل بالــ(ايمو) ..



وان هذه الظاهرة المستوردة من الغرب (الشيطان الاكبر)

ما هي الا حرب ضد الدين و الاخلاق
يريدون بها انهاء اي مظاهر للدين
بأفساد الشباب حتى لا يقوم للحق قائم..

لذلك قال امير المؤمنين وسيد المتقين في وصف الغرب عامة و امريكا خاصة

مما جاء في الجفر الاعظم المنسوب له:

"

, في نجوم خمسين ليست في السماء , انما هي بالا رض العظيمه , ولكن النجمة بني اسرائيل المرسومه في خطوط الدرع تبلعهم جميعا زمان وعد الاخره لهم , الذي يسوؤن فيه الوجوه كل العرب , وتبكي امة خالفت رسولها واطفات بيدها مصباحها , ويدخل تدجيلا ويزين القواطع الخمسين بزهرة الحياة الدنيا , ويربط المدائن الخمسين بحبل بني اسرائيل الاتي من جبل صهيون , يبغي الفساد في الارض وعلو للظالمين , يسمونها بلاد { الامرك } ويكون قائدهم من بني اسحاق وبني اسرائيل , يجمع امشاج الناس على لغتهم , ويدعوهم بدعوتهم , وتتم بلاد { الامارك }
الفتنه, بعدما نشرت النعمه عليهم جناح كرامتها , واسالت لهم الدنيا جداول نعمتها , وارتعا ابليس في مدائنها وازقتها , وشعب شعابها وهتك اعراضها , ويظهر عندهم دين ابليس , شهوات وغرور وسراب العطش ,ويصبحون في النعمه غارقين, وفي خضره عيشها فكهين , وبعلومهم فرحين , وقد تربعت الامور لهم في ظل سلطان خبيث* واوتهم الحال الى كنف غير غالب , الدنيا فقط مطالب , راغب لا ذاهب , فهم حكام على الاطراف الارض , يعرفون ما يجري , ويعرفون ما يجري فيها مسارات الارض الطول والعرض , وتكون لهم اعيون تتلصص خلف السحاب 3, وجور بالبحار الاعلام ويخزنون النار بها بيئة التراب , تهدد غضب المستضعفين في الارض غير المسلم و المسلم حقا , ويجعل الله حجته على الامريك , فيلعنهم بما عصوا بما كانوا يعتدون "

هذا وصف امير المؤمنين لامريكا وما يأتي منها من دين ابليس

الذي يتجسد في هؤلاء الايمو كما يصفهم البعض بانهم عبدة الشيطان..


المهم قد قال الله تعالى في كتابه الجليل:

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا
أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ(المائدة 33)


الاية الكريمة تدلنا على كيفية معاقبة المحاربين لله ورسوله المفسدين في الارض
و منهم عبدة الشيطان ,,وتعطينا عدة انواع من العقاب..

لكن هذه من القرءان الكريم,,
لنرى هل وجد في السنة النبوية مثل هكذا امر..
وهل عاقب الرسول المخنثين و المتشبهين بالجنس الاخر..

وما كانت طريقة عقابه لهم..

وكيف اسقط فحوى الاية اعلاه على الحياة العملية..

المخنث : هو الذي يتشبه بالنساء في كلامه وحركاته واخلاقه .
والرسول لعن المتشبهين من الرجال بالنساء ، والمتشبهات من النساء بالرجال .


ومن الملفت ايضا أنّ أسماء هؤلاء غريبة ومخنثة ايضاً وهم :

1- انة
2- انجشة
3- بنون
4- هيت
5- هدم
6- ماتع
7- مانع
8- اخر ( بدون اسم ) نفاه النبي (ص) الى النقيع . بالنون





*** أنُّة المخنث ***





قال ابن حجر في الاصابة :

(( أنة المخنث : ذكره الباوردي وأخرج من طريق إبراهيم بن مهاجر عن أبي بكر بن حفص قال قالت عائشة لمخنث كان بالمدينة يقال له أنه إلا تدلنا على امرأة نخطبها على عبد الرحمن بن أبي بكر قال: بلى فوصف امرأة إذا أقبلت أقبلت بأربع وإذا أدبرت أدبرت بثمان فسمعه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: " يا أنه أخرج من المدينة إلى حمراء الأسد فليكن بها منزلك ولا تدخلن المدينة إلا أن يكون للناس عيد .))[1]




*** انجشة المخنث ***


قال ابن حجر في الإصابة :

(( أنجشة الأسود الحادي: كان حسن الصوت بالحداء وقال البلاذري كان حبشيا يكنى أبا مارية روى أبو داود الطيالسي في مسنده عن حماد بن سلمة عن ثابت عن أنس قال كان أنجشة يحدو بالنساء وكان البراء بن مالك يحدو بالرجال فإذا اعنقت الإبل قال النبي صلى الله عليه وسلم يا أنجشة رويدك سوقك بالقوارير ورواه الشيخان مختصراً. من طريق حماد بن زيد عن ثابت عن أنس ومن طريق حماد بن زيد عن أيوب عن أبي قلابة عن أنس ورواه مسلم من طريق سليمان بن طرخان التميمي عن أنس قال كان للنبي صلى الله عليه وسلم حاد يقال له أنجشة فقال له النبي صلى الله عليه وسلم رويداً " سوقك بالقوارير " .
قال ابن منده: هو مشهور عن سليمان ومن طريق أبي قلابة عن أنس كان رسول الله صلى الله عليه وسلم في بعض أسفاره وغلام أسود يال له أنجشة يحدو.
ومن طريق قتادة عن أنس: كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم حاد حسن الصوت.
وروى النسائي: من طريق زهير عن سليمان التيمى عن أنس عن أمه أنها كانت مع نساء النبي صلى الله عليه وسلم وسواق يسوق بهن فذكره. ))
ووقع في حديث واثلة بن الأسقع أن أنجشة كان من المخنثين في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخرج الطبراني بسند لين من طريق عنبسة بن سعيد عن حماد مولى بني أمية عن جناح عن واثلة بن الأسقع قال لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين وقال أخرجوهم من بيوتكم وأخرج النبي صلى الله عليه وسلم أنجشة وأخرج عمر فلاناً.)) [2]


*** بنون المخنث ***


قال الحافظ في مقدمة الفتح :

((حديث بن عباس في المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء فأخرج النبي صلى الله عليه وسلم فلانا وأخرج عمر فلانا تقدم عند المؤلف أن المخنث الذي أخرجه النبي صلى الله عليه وسلم هو هيت وقيل مانع وقيل إنه بنون مشددة بعدها هاء تأنيث وأما الذي أخرجه عمر فهو ماتع وهو بتاء مثناة فوق وقيل هدم ووقع في رواية أبي ذر الهروي فأخرج النبي صلى الله عليه وسلم فلانة فإن كان محفوظا فيكشف عن اسمها وفي الطبراني من حديث واثلة نحو حديث بن عباس وفيه أنه صلى الله عليه وسلم أخرج أنجشة وهو في فوائد تمام أيضا حديث أم سلمة فقال مخنث لعبد الله أخي أم سلمة إن فتح عليكم الطائف فإني أدلك على بنت غيلان تقدم أن المخنث هيت . ))[3]


*** هيت المخنث ***


قال ابن حجر في الإصابة :

(( هيت المخنث :
وقع ذكره في صحيح البخاري من طريق سفيان بن عتبة عن هشام بن عروة عن أبيه عن زينب بنت أبي سلمة عن أم سلمة قالت: دخل علي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعندي مخنث فسمعته يقول لعبد الله بن أبي أمية: إن فتح الله عليكم الطائف فعليك بابنة غيلان فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: " لا يدخل عليكم هذا . قال سفيان: قال بن جريج: اسم المخنث هيت. والحديث عند مسلم وأبي داود والنسائي دون تسميته .
وقد أخرج عبد الملك بن حبيب في الواضحة عن حبيب كاتب مالك قال: قلت لمالك: إن سفيان زاد في حديث بنت غيلان أن مخنثاً يقال له هيت فقال مالك: صدق وهو كذلك وكان النبي صلى الله عليه وآله وسلم غربه إلى الحمى.
قال أبو عمر في التمهيد: هذا غير معروف عن سفيان وانما ذكره سفيان عن بن جريج وأخرج الجوزجاني في تاريخه من طريق الأوزاعي عن الزهري عن علي بن حسين كان مخنث يدخل على أزواج النبي صلى الله عليه وسلم يقال له هيت.
وكذا أخرجه أبو يعلى من طريق يونس عن الزهري عن عروة عن عائشة فذكر أصل القصة وفيها: إن هيتاً كان يدخل وهو في الصحيح من طريق معمر عن الزهري دون تسميته.
وأخرج المستغفري من طريق داود بن بكر عن بن المنكدر - أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم نفى هيتاً في كلمتين تكلم بهما تشبه كلام النساء: قال لعبد الرحمن بن أبي بكر: إذا فتحتم الطائف غداً فعليك بابنة غيلان فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان. فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وآله وسلم فقال: " لا تدخلوهم بيوتكم... " الحديث.
وأخرج بن أبي شيبة وأحمد بن إبراهيم الدورقي في مسنديهما من طريق محمد بن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن عبد الكريم عن مجاهد عن عامر بن سعد بن مالك عن أبيه - أنه خطب امرأة بمكة فقال: من يخبرني عنها؟ فقال رجل مخنث يقال له هيت: أنا أنعتها لك هي إذا أقبلت أقبلت تمشي على اثنتين وإذا أدبرت ولت تمشي على أربع فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: " ما أرى إلا منكراً وما أراه إلا يعرف النساء " وكان يدخل على سودة فنهاها أن يدخل عليها فلما قدم المدينة نفاه فكان كذلك إلى إمرة عمر فجهد فكان يرخص له أن يدخل المدينة فيتصدق عليه يوم الجمعة.
وذكر بن وهب في جامعه عمن سمع أبا معشر قال: أمر به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فغرب إلى عير جبل بالمدينة عند ذي الحليفة فشفع له ناس من الصحابة فقالوا: إنه يموت جوعاً فأذن له يدخل كل جمعة فيستطعم ثم يلحق بمكانه فلم يزل هناك حتى مات.
وقد تقدم في ترجمة مانع شيء من خبره.
وقال أبو عبيد البكري في شرح أمالي القالي: كان بالمدينة ثلاثة من المخنثين يدخلون في النساء فلا يحجبون: هيت: وهدم ومانع. ))[4]

ابن الأثير في اسد الغابة :

((هيت المخنث ، الذي كان يدخل على أزواج النبي صلى الله عليه وسلم. وقيل: اسمه ماتع.
أورده جعفر في الصحابة، وهو الذي قال لعبد الله بن أبي أمية: إذا فتحتم الطائف فعليك بابنة غيلان.
أخبرنا يحيى بن محمود وأبو ياسر بن أبي حبة بإسنادهما إلى مسلم بن الحجاج قال: حدثنا عبد بن حميد، أخبرنا عبد الرزاق، عن معمر، عن الزهري، عن عروة، عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان يدخل على أزواج النبي صلى الله عليه وسلم مخنث، فكانوا يعدونه من غير أولى الإربة من الرجال، قالت: فدخل النبي صلى الله عليه وسلم يوماً وهو عند بعض نسائه، وهو ينعت امرأة فقال: إذا أقبلت أقبلت بأربع، وإذا أدبرت أدبرت بثمان ! فقال النبي صلى الله عليه وسلم: لا أرى هذا يعرف ما ها هنا ؟ لا يدخلن عليكن. قالت: فحجبوه.
وقيل: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أخرجه إلى البيداء، وكان يدخل كل جمعة يستطعم ويرجع.
أخرجه أبو موسى .))[5]


*** هدم المخنث ***


قال ابن حجر في الاصابة :

(( هدم المخنث: يأتي ذكره مع هيت. ))[6]

وقال في ترجمة هيت :

((وقال أبو عبيد البكري في شرح أمالي القالي: كان بالمدينة ثلاثة من المخنثين يدخلون في النساء فلا يحجبون: هيت: وهدم ومانع.)) [7]


*** ماتع المخنث ***


وهو الصحابي الذي اخرجه عمر بن الخطاب من بيته !! قاله الحافظ ابن حجر في مقدمة الفتح [8]

وقال ابن حجر في الإصابة :

((ماتع : ذكر الواقدي انه مولى فاختة بنت عمرو بن عائذ بن عمران بن مخزوم وانه كان هو وهيت في بيوت النبي صلى الله عليه وآله وسلم وانه قال لعائشة لما سمعها تطلب امرأة تخطبها لعبد الرحمن بن أبي بكر أخيها عليك بفلانة فانها تقبل بأربع وتدبر بثمان فسمعه النبي صلى الله عليه وآله وسلم فنفاه إلى الحمى فاستمر على ذلك إلى خلافة عمر قلت وذكر بن إسحاق في المغازي عن محمد بن إبراهيم التيمي انه هو الذي قال في بنت غيلان تقبل بأربع وتدبر بثمان والمعروف أن الذي قال ذلك هو هيت وهو في صحيح البخاري عن بن جريج كما سيأتي في ترجمته وذكر بن وهب في جامعه عن الحارث بن عبد الرحمن عن بن أبي ذئب عن أبي سلمة بن عبد الرحمن أن مخنثين كانا على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقال لأحدهما هيت وللآخر ماتع فهلك ماتع وبقي هيت بعد قال بن وهب وحدثني من سمع أبا معشر يقول أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أمر به فضرب فذكر الحديث وسيأتي في ترجمة هيت . ))[9]

قال ابن الاثير في اسد الغابة :

(( ماتع: أورده جعفر أيضاً، وروى بإسناده عن ابن إسحاق، عن محمد بن إبراهيم بن الحارث التيمي قال: كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزوة الطائف مولى لخالته فاختة بنت عمرو بن عائذ بن مخزوم، مخنث، يقال له: ماتع، يدخل على نساء رسول الله صلى الله عليه وسلم ويكون في بيوته ، لا يرى رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه يفطن لشيء من أمر النساء مما يفطن له الرجال، ولا يرى أن له في ذلك إربة ، فسمعه يقول لخالد بن الوليد المخزومي: يا خالد، إن فتح رسول الله صلى الله عليه وسلم الطائف لا تفلتن منك بادية بنت غيلان بن سلمة، فإنها تقبل بأربع وتدبر بثمان. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم حين سمع ذلك منه: لا أرى هذا الخبيث يفطن لما أسمع منه ! ثم قال لنسائه: لا يدخل هذا عليكن.
وروي أن المخنث قال هذا القول لعبد الله بن أبي أمية، أخي أم سلمة.
وروى محمد بن المنكدر وصفوان بن سليم: أن أبا بكر نفى ماتعاً المخنث إلى فدك، ولم يكن بها أحد من المسلمين.
أخرجه أبو موسى . ))[10]



***مانع المخنث ***


تقدم في عبارة ابن حجر انه مخنث قيل انه اخرجه الرسول ، ولعله تصحيف ماتع . والله اعلم


*** المخنث الذي نفاه النبي الى النقيع ***


هذا المخنث غير كل الذين تقدموا ، نوعية جديدة . نفاه النبي الى النقيع . وهي ناحية من المدينة وليست بالبقيع
ذكر ابن حجر في فتح الباري :

((وَقَدْ أَخْرَجَ أَبُو دَاوُدَ مِنْ طَرِيق أَبِي هَاشِم عَنْ أَبِي هُرَيْرَة " أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُتِيَ بِمُخَنَّثٍ قَدْ خَضَّبَ يَدَيْهِ وَرِجْلَيْهِ فَقَالُوا : مَا بَال هَذَا ؟ قِيلَ يَتَشَبَّه بِالنِّسَاءِ ، فَأَمَرَ بِهِ فَنُفِيَ إِلَى النَّقِيع " يَعْنِي بِالنُّونِ وَاَللَّه أَعْلَمُ .))[11]


وهذه هي عقوبة المخنثين (بامر الله ورسوله)
ولكم في رسول الله اسوة حسنى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


[1] الإصابة ج1 ص135 رقم 288 تحقيق علي محمد البجاوي

[2] الإصابة ج1 ص119 رقم 261

[3] فتح الباري ج1 ص407 تحقيق عبد العزيز بن باز ، دار التقوى

[4] الإصابة ج6 ص563 رقم 9026

[5] اسد الغابة ج 5 ص75 دار احياء التراث العربي

[6] الإصابة ج6 ص532 رقم 8949

[7] الإصابة ج6 ص565

[8] فتح الباري ج1 ص407 تحقيق عبد العزيز بن باز

[9] الإصابة ج5 ص702 رقم 7588

[10] اسد الغابة ج4 ص268

[11] فتح الباري ج12 ص179 كتاب الحدود باب نفي أهل المعاصي والمخنثين ، تحقيق عبد العزيز بن باز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$♥Ķĭňğβööğěў♥$

..♥♥ المدير العام للمنتدى♥♥.. ..♥♥  المدير العام للمنتدى♥♥..
$♥Ķĭňğβööğěў♥$


الدوله : اليمن
الاوسمه : عطاء بلا حدود شكرآ ايها المدير الرائع
الأوسمة* : الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو 798535677
عدد المساهمات : 1499
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
العمر : 30
الموقع : اليمن _ عدن

الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو   الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Emptyالأحد أبريل 29, 2012 8:14 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووو .. ياسبحان الله مشكوره اختي..


منتظرين جديدك الرائع والجميل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sbes2013.yoo7.com
آنـسـتــآزيـــآ..

.[عضو مآسي]. .[عضو مآسي].
آنـسـتــآزيـــآ..


الدوله : غيرمعروف
الأوسمة* : وسام ملكه المنتدى
عدد المساهمات : 8179
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 27
الموقع : ♥Ðrèäms ℓåñð..‏ ‏

الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو   الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Emptyالإثنين أبريل 30, 2012 7:12 am

جــــزآإكـــ آللــــہ خــــــيــر


يـــــســـلـــــمــــــــوــؤــوـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي بن فليس

.[عضو ذهبي]. .[عضو ذهبي].
علي بن فليس


الدوله : غيرمعروف
الأوسمة* : الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو 081229103430GTtv
عدد المساهمات : 986
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
العمر : 31

الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو   الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 10:11 pm

بــآإركـــ آللـــہ فـيـكــكـــ



يــــســــــــلــــــمــــــــؤؤووؤ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ملاك الحب ♥

.[عضو مآسي]. .[عضو مآسي].
♥ ملاك الحب ♥


الدوله : غيرمعروف
الأوسمة* : وسام ملكه جمال المنتدى
عدد المساهمات : 2965
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 29
الموقع : بزمن ما فيه وفه

الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو   الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو Emptyالثلاثاء يونيو 19, 2012 1:40 pm

يسلموووو
موووضوووع وكلآآآآآآآم روعه
يعطيك العافيه ننتضر جديدك ^_^
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sbes2013.yoo7.com
 
الحكم الالهي للقضاء على ظاهرة الايمو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  من هم الايمو؟
» قصات شعر الايمو
» ##يلعن أمك ## ظاهرة شبابيه
» التسرع في الحكم على الاخرين
» بعض الحكم عالميه وعصرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سحر الشوق ( ثقافي - ترفيهي - انمي- عام) :: المنتدى الاسلامي :: الاقسام الاسلاميه :: القسم الاسلامي لشباب بور-
انتقل الى: